الاثنين، 9 مايو 2011

عيادات الدكتور وليد الجبالى لجراحات التجميل و شفط الدهون

الدكتور وليد الجبالى

 تعريف بالدكتور:


- استشارى جراحة التجميل.
- ماجيستير فى جراحة التجميل. 
- عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل.
- عضو الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل.


وسائل الأتصال:


محمول: 0101028882 - 0122358352
الجروب على الفيسبوك:
 http://www.facebook.com/home.php?sk=group_171852889532092&ap=1 

  • عيادة الأسكندرية
    العنوان: 14 شارع طاغور عند كلية طب الأسنان - الأزاريطة
    تليفون: 03/4838503
    • عيادة القاهرة
    العنوان: شارع الطيران - مدينة نصر
    تليفون: 0101028882 - 0122358352
    • عيادة السعودية
    العنوان: الرياض - الحى السويدى
    تليفون: 00966507868432
    • عيادة امريكا
    العنوان: نيويورك - عرب استوريا
    تليفون: 0017188079782


    عمليات شفط الدهون, تكبير الثدى, تجميل اﻷنف, تكبير الشفاه, صنفرة البشرة, شد ترهلات الجفون, تفتيح البشرة, حقن نحافة الوجه و جلسة تفتيت الدهون بالحقن الموضعى. جميع العمليات بالبنج الموضعى.تجميل الوجة, الجفون, الرقبة, اليدين, نحت الجسم و شد الثدى و البطن و الارداف فى أقل من اسبوعين. منع تساقط و تقصف الشعر و تنعيمة و زيادة كثافتة و زراعة الشعر. تفتيح البشرة و ازالة اثار الحبوب و الحروق و الجروح و النمش و البقع نهائيا و ازالة الشعر بالليزر.

    هناك 10 تعليقات:

    1. السلام عليكم

      لو سمحت كنت عايزة أعرف سعر ليزر حب الشباب و عدد الجلسات

      ردحذف
    2. لو سمحت كنت عايز أعرف سعر ليزر حب الشباب و ويرييييييييييييييييييييييييييييييييييت الرد ♥

      ردحذف
      الردود
      1. د/ وليد الجبالى استشارى جراحة التجميل والليزر
        مـاجستـــير جـــراحـــات التـــجمـــيل
        دبلومــه طـب التجميل مــن أمـريـكا
        عضوية الجمعية المصرية للجراحات التجميـل
        عضوية الجمعية الأمريكية للجراحات التجميل
        القيام بكافة أنواع جراحات التجميل للسيدات والرجـــــال
        أعلى مستوى من الخدمة أحدث الأجهزة والطرق العلاجية عملية تجميل دكتور تجميل جراح تجميل
        واتس اب وفيبر 00201007026600 / 00201220683900 / 00201001028882/002034838503

        حذف
    3. استعدت عذريتي و كرامة عائلتي ..
      باهية فتاة من مدينة تيزي وزو لم تنجرف وراء الشباب الطائشين .. و لم تضع لحادثتها المؤلمة نهاية .. و لم تتاثر باي فتاة تبيع جسدها من اجل فناء الدنيا .. منذ الحادث الذي تعرضت له .. ظلت باهية حزينة .. منطوية .. خائفة .. و لكن وسط هذه المشاعر كان هناك امل يسكن قلبها ... سنوات طويلة جدا مرت و هي تبحث عن حل لمشكلة لا يعترف باحداثها أي رجل مهما كانت ثقافته و مهما كانت مكانته ....
      بملامحها الهادئة .. براءة وجهها .. و بعد ان اصبحت الفرحة تملا قلبها و اصبح وجهها يشع نورا و سعادة قالت " بعد بسم الله الرحمن الرحيم انا هانية من تيزي وزو .. كنت في 16 من عمري عندما تحولت من فتاة سعيدة بريئة الى فتاة تعيسة .. منهارة .. الشك يملا قلبها ..كنت بين الحين و الاخر ازور جدتي التي تسكن في قرية بعيدة عن مقر سكننا .. و حنى اصل اليها يجب ان اركب الحافلة .. و لاننا نسكن في دشرة .. مواعيد الحافلة يعرفه الجميع .. و بمجرد ما تنطلق الحافلة يصبح المكان مهجورا .. في احدى زياراتي المعتادة فاتتني الحافلة .. وجدت نفسي وحيدة في مكان مهجور .. و لان موعد الحافلة القادمة يستغرق وقتا طويلا قررت العودة .. فجات وجدت نفسي بين يد شاب متوحش يجرني الى الخلف و يضربني و يشدني من شعري كالمجنون .. صرخت ولا احد سمعني .. بكيت و توسلت لهذا الوحش فلم اجد منه الا الضرب و العنف ..اغتصبني بوحشية و كانه ينتقم مني ليتركني مرمية على الارض ... في تلك اللحظة شعرت انني ميتة .. ضاع شرفي و لم اعد فتاة .. عدت الى البيت و افكار كثيرة تغترق صدري .. الانتحار .. الهروب .. الزواج باي شخص مجنون .. مريض .. شيخ .. المهم يستر فضيحتي ..و لكن شيء بداخلي كان يقول لي " لا " " لا" "لا " منذ 2003 و انا اعيش في صراع .. في وحدة .. في تحدي .. ابحث عن حل .. كان الانترنت الوحيد الذي يعطيك الحل دون ان يكشفك .. قررت ان ابحث عن عمليات الترقيع .. وجدت الالاف من العيادات و المئات من الاعلانات داخل و خارج الجزائر.. لكن قصص فتيات اصبحن عذارى و تزوجن و اصبحن امهات بفضل الله ومساعدة الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 جذبتني و اثرت في نفسي و تمنيت ان اكون واحدة من هن .... لكن البعض في الفترة الأخيرة قام بالتشكيك في دواء الشيخ مسرور و بدا البعض يكتب دون ادلة و لا براهين و لا صور حقيقية .. سالت نفسي .. لو كان الذين يقولون ان هذا العلاج غير ناجح لماذا لا يكشفون عن هويتهم ؟ و لماذا المقالات التي كتبها البعض لا تحمل أي دليل .. اتصلت بالصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657
      بعد ان قرات اعترافات بالصور و الشهادات لمئات من الفتيات استرجعن عذريتهن .. حدثني بادب و اخلاق و اعلمني انه صحافي و مصور حر و مستقل و اعطاني صفحتين الاولى بها اعماله و الثانية تحتوي على مواضيع العذرية .. قرات الاولى و انبهرت بها و كم شكرت الله على نعمة هذا الصحافي .. كنت افكر في مشكلة ثمن العلاج .. فوجدت السكرتيرة السيدة ماريا توضح لي الامر .. يمكن لاي واحدة الحصول على العلاج .. شرطه التوبة و العودة الى الله .. لم أشعر في حياتي بهذا الشعور من قبل، وكأنني استعدت عذريتي و كرامتي ..استعملت العلاج في المرة الاولى لكنه لم ينجح معي لانني لم اتقيد بشرط استعماله .. تواصلت مع اخوات شفين باذن الله من المرة الاولى و استفدت من نصائحهن و ارشاداتهن .. و عندما ذهبت الى الطبيبة مختصة .. بعد الفخص الدقيق قالت لي " انت عذراء " لم اصدق ما سمعته .. اعطتني الشهادة و قلبي يكاد يتوقف عن النبض ..تاكدت ان الدنيا بخير و الحمد لله اصبح الصحافي عبد الله اخي في الله نتواصل بين الحين و الاخر و اصبح لدي اخت " ماريا " و اخوات و انا شكر الله و اشكر الجميع على مساعدتهم لي .. اقسم بالله العلي العظيم .. اقسم بالله العلي العظيم .. اقسم بالله العلي العظيم ..انني صادقي في كل ما قلته و اسمح بنشر قصتي و صورتي و شهادة العذرية .. نصيحتي لكل فتاة تعرضت للاغتصاب و غدر بها شاب او تزوجت بالفاتحة او فقدت عذريتها لاي سبب .. اذا كنت تنويين التوبة الى الله و ترغبين في استرجاع عذريتك .. استخيري الله ثم توكلي على الله و اقول امام العالم كله علاج الشيخ مسرور ناجح ناجح ناجح و هو اول طبيب يساعد الفتيات على استرجاع عذريتهن بعيدا عن التجارة و الذين يقول العكس يظهرون انفسهم الحمد لله هناك ارشيف الصحافي عبد الله منذ 1999 "
      مواضيع مهمة عن مشكلة عذرية الفتاة و حل للمشكلة دون جراحة وبشكل دائم تجدونها في هذه الصفحة altaibate.blogspot.com

      ردحذف
    4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أولاً احب انقل لكم تجربتي مع النصاب الكبير اللي اسمه وليد الجبالي، خسارة فيه كلمة دكتور لأنة اهان مهنة طب بأمور النصب بتاعته ، واللي خلاني اكتب هنا اني

      مكتوف الأيدي من أعمالة النصب للأسف ولتحذير اخواتي واخواني في الله منه.

      بدأية الموضوع اني كنت أريد اعمل عملية شفط لمنطقة البطن والفخذين بارخص الاسعار مع دكتور خبرة، ومع بحثي في النت كل ما افتح صفحة الاقيه هو بالذات

      وناس تشتم وناس تشكر، فقولت اكيد دكاترة زاية بيضربوا في سمعته وخلاص واتوكلت على الله واتصلت عليه، وفعلا رد عليا هو شخصياً وكانت طريقته جميلة جدا

      وارستله صور ليا وقالي عمليتك سهلة وسعرها كذا وكلها نص ساعة وتطلع وبنج موضعي وكل الكلام الحلو دة لعوامل الجذب، فاتفقت معاه هنزل بعد شهر مخصوص

      لاسوي العملية وارجع تاني.
      كان كل ما اتصل بيه يرد ويحسسني ان فعلا الموضوع سهل جداااا ويقولي انه الوحيد في مصر اللي عنده شفط ليزر HD والكلام دة وللاسف اكتشفت مؤخرا ان كل

      مصر فيها نفس الجهاز.

      لغاية يوم العملية يرد عليا بالجوال شخصياً واتفقنا على المبلغ وسويتها في المركز المصري العربي بسانستيفنو، وطبعا علشان كنت لوحدي خالص ولا يوجد معايا اي حد،

      اخذوا مني الفلوس وصورة البطاقة بالمركز والغربية لم اجد شخص غيري بالمركز كله لدرجة خوفت حسيت ان دة مقربتي وليس يوم ولدتي من جديد لارجع انسان جديد،

      تم تجهيزي ودخلت غرفة العمليات ولم يأتي حتى اللي اسمة وليد الجبالي النصاب دة، والمفاجأة بقا انهم اعطوني بنج كامل بدون موافقتي، وصحيت من البنج باستغراب

      شديد من حركة البنج الكلي هذا وايضاً لم اري وليد الجبالي مع اني سويت العملية الساعة 9 بالليل يعني ليس وراه عمليات غيري المفترض، والمفترض يتأكد من صحتي

      لما افوق من البنج

      من هنا بقا ورد الشكوك، حيث في الاول قالي المشد (الكورسية) سألبسة لمدة 10 ايام فقط، رجعوا قالولي 3 شهور، كمية ادوية مش طبيعية مع انه قالي مش هتأخد

      ادوية في الاول، نظام غذائي قولت مش مشكلة، وتاني يوم على مشيت وسافرت على السعودية مرة اخرى.

      المشكلة اني اتفقت معاه على منطقة البطن والفخذين، وعند مرور 15 في ازالة الغرز اكتشفت من الدكتور ان لا يوجد غرز في الفخذين لاقامة العملية، قولتله استحالة

      اكيد بتهرج، حلفلي والله لا يوجد اهو وكانت الصاعقة بالنسبة لي، طلعت من عنده حجزت عند دكتور استشاري مناظير بالمركز التخصصي الطبي وقالي فعلا لا يوجد

      مكان لعملية الفخذين ولم تتم غير البطن فقط وشاكك كمان انها ليزر عادي وليس ليزر نحت HD، ماعرفتش اتصرف كيف بصراحة غير اتصل علي وليد الجبالي

      واقولة اللي حصل معايا. اتصلت عليه بقوله كيفك يادكتور وكدة وقولتله اللي حصل معايا رد عليا انا المحاسب حق الدكتور وهو في مؤتمر، فاستغربت قولتله بس دة

      صوت الدكتور غريبة دي خصوصا ان دة موبايلة الشخصي، قالي هو سايبه معايا وهيجي بعد يومين، وكل ما اكلمة يرد عليا الشخص النصاب دة ويقولي انا المحاسب

      وسايب الجوال، قولتله شهر لم يأتي وسايب الجوال مع انه كان بيرد في الاول عليا على طول وهو نفس صوتك دة، اتاري اني وقعت في عصابة او مافيا وبعد سؤال

      ناس كتيرة قالولي انت وقعت في العصابة النصابة دي، سمعته زفت ومعروف عنه النصب وفي قواضي كتيرة مرفوعة ضد في قسم الأزبكية بالاسكندرية، وانا اقمت دعوة

      جنائية ضد المركز المصري العربي اللي مسئول عن العملية وليس وليد الجبالي فقط وطبعاً راحت عليا فلوس وقالي مالكش عندنا حاجة، وانا وراهم وراهم وحسبي الله

      ونعم الوكيل فيهم وهتترد في عيالة او صحته او في امة او اهلة ومش هسيب حقي حتى لو حرقت سيارته او خطفت عيل من عيالة علشان عمري ما دمي اتحرق زاي

      كدة.

      فأرجوا من الأخوة والأخوات يأخدوا حذرهم من هذا النصاب وللاسف بعد فوات الأوان اكتشفت من كل المواقع الناس كلها تشتم تسب وتلعن فيهم وانا ماكنتش مصدقهم

      ردحذف
    5. انا مدام واتصلت بالمركز وحكتلهم انى عندى مشكله فى البطن وعاوزة اعمل عمليه شفط وكانوا مهتمين بيه جدا لحد ما روحت اعمل العمليه ودخل دكتور حدد العلامات على بطنى وبعدين الدكتور وليد جه قلتله النتيجه هتكون زى ما قلتلى قالى اكيد بعد الشفط بطنك هتكون مسطحه تماما وبعد ما دخلت غرفه العمليات كان قايلى انى هاخد بنج نصفى ولقيته ادانى بنج كلى وبعد العمليه وبعد ما فوقت من العمليه كنت تعبانه جدا وقالى خليكى لبسه الكرسيه لمدة ١٥ يوم بس بعد ما روحت البيت تانى يوم غبت عن الوعى وجالى حاله تشنجات وسخونيه عاليه جدا ودخلت المستشفى لمدة ٤ ايام وبعدين لما خفيت وفكيت الكورسيه لقيت بطنى خست حاجه بسيطه وتقريبا زى ما هيه ولما روحتله قالى اعملى رجيم والنتيجه هتبان بعد٣ شهور ويارتنى ما عملتها ولا خسرت فلوس وكمان كنت هموت ربنا ينتقم منه

      ردحذف
    6. فعلا هذا الدكتور نصاب وانا ليا صديقة عملت عملية نحث عنده وبعد العملية رجعت وكانها مش عاملة حاجة.. حسبي الله فيه وهو المنتقم

      ردحذف
    7. انا كنت ناويه اعمل عنده عمليه شفط و زراعه دهون بس بعد الريفيوهات لقيت ناس كتير كاتبين تجارب وبيتهموه بالنصب خوفت منه بصراحه

      ردحذف
    8. نفسي اعمل عنده يمدحونه كثير

      ردحذف
    9. مساء الخير هل لكم عيادات بالسعودية الرياض جده الدمام.ولكم جزيل الشكر

      ردحذف